حزب التجمع الجيزة رسالة مفتوحة الى قيادات احزاب الائتلاف وكافة الاجزاب والقوى السياسية

فى هذه اللحطة الحساسة والحاسمة من تاريخ مصر ، المشحونة بالام الشعب المصرى ، واماله فى حياة حرة كريمة ، يستحقها بكل تأكيد ، ويعبر عنها باتساع ارجاء الوطن طولا و عرضا ، وقل ما يسمى انتخابات مجلس الشعب القادمة ، نناشدكم ان تتحملوا مسئولية هذه اللحظة ، بعدم المشاركة فى انتخابات بلا ضمانات النزاهة والشفافية ، وتواجهوا اصرار هذا النظام المستبد الفاسد على الانفراد بالحكم ، واقصائكم والشعب المصرى العظيم خارج دائرة المشاركة فى ادارة شئون الوطن .

لقد اتسعت مسئوليتكم لتشمل حماية الوطن من احتمالات فوضى شاملة ، فيما لو استمر هذا الحكم فى انفراده العشوائى ،بحرمانه للشعب المصرى تقريبا من كافة اشكال التنظيم والهيئات التى تمثله وتعبر عن مصالحه ، ليتزايد افقاره و حرمانه من حقوقه الاقتصادية والاجتماعية ، ويغرق فى سخطه المتراكم ، بما يهدد بانفجاره غير المنظم ، والذى سيحرق الاخضر و اليابس ، و يصبح الكل خاسرا .

ان ما جرى فى انتخابات الشورى السابقة ، لا يدع ذرة شك فيما سوف يجرى فى الانتخابات القادمة ، فهى مزورة تصل الى درجة التعيين ،

المغلف بكرنفال انتخابى زائف ، تلعب فيه الاحزاب المشاركة دور الكومبارس ، بمنح النظام شرعية هى فى الحقيقة شرعية مغتصبة ، و من اجل مصالح جزئية لا قيمة لها ، بمعيار مستقبل الوطن و مصالح الشعب ، الذى يقاطع باغلبيته الساحقة كل الانتخابات العامة ، ادراكا لصوريتها و عدم جدواها .

لقد تطورت الامور ، وتجمعت المسئولية بين ايديكم ، لصون مصر من عوامل الانهيار فى كافة المجالات تقريبا ، فى الداخل والخارج ، مما جعل الامن القومى المصرى محل تساؤل كبير ، و الذى اختزله هذا الحكم فى مجرد الحفاظ على الكراسى .

نناشدكم الاصرار على الضمانات التى اعلنتموها و طالبتم بها ، وألا تصبح حبرا على ورق ، وتعلنوا بوضوح لا لبس فيه مقاطعة هذه الانتخابات اذا لم تتحقق ، و كفى اضاعتكم هذه  الفرصة قبل مهزلة انتخابات الشورى السابقة .

ان بناء قوة حية فى المجتمع ، قابلة للنمو ، لتغيير موازين القوى ، وتستهدف المستقبل ، افضل بما لا يقاس ، من بضعة مقاعد فى مجلس تشريعى وهمى ، يغرق فيه اعضاء المعارضة ، مهما صدقت نواياهم ، فى بحر من الفساد و اللاعقلانية بل و السوقية .

اسقطوا مسرحيتهم الهزلية ، و افضحوا استبدادهم و فسادهم ، ولا تمنحوهم شرعية زائفة ، واجتمعوا على شعاركم الذى رفعتموه .

" لا انتخابات ……… بلا ضمانات "

السبت 4-9-2010

http:/tagamoagiza.katib.org

www.tagamoa.algiza@gmail.com